الخرطوم :نضال عثمان
أقسم رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا بتطهير كامل أراضي كردفان ودارفور من التمرد.
وأكد خلال مخاطبته منسوبي سلاح المدرعات أن القوات المسلحة ماضية بعزيمة راسخة نحو تحقيق النصر في كل أنحاء السودان.
وقال إن القوات المسلحة تمضي وفق خطط وتجهيزات محكمة تكفل لها تحقيق النصر الكامل واثنى على ثبات وصمود الرجال في ميادين معركة الكرامة.
وشن العطا هجوماً عنيفاً على القوى الصهيونية العالمية، متهماً إياها بإدارة حرب بالوكالة عبر عناصر خفية تعمل من خلف الكواليس بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وتفكيك وحدتها.
وأكد رئيس الأركان أن القوات المسلحة بمساندة الشعب السوداني تخوض معركة مصيرية ضد “مخالب الشر ودويلته” وقطع بان القوات المسلحة ستظل الحصن الحصين للوطن، وستقف في وجه المؤامرة حتى دحرها، وزاد “لن نخذل الوطن والأمة السودانية”.

