الخرطوم :نضال عثمان
أقسم رئيس هيئة الاركان الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا بتطهير كامل أراضي كردفان ودارفور من التمرد.
وأكد خلال مخاطبته منسوبي سلاح المدرعات “قلعة الفرسان” أن القوات المسلحة ماضية بعزيمة راسخة نحو تحقيق النصر في كل أنحاء السودان.
وقال العطا إن القوات المسلحة تمضي وفق خطط وتجهيزات محكمة تكفل لها تحقيق النصر الكامل واثنى على ثبات وصمود الرجال في ميادين معركة الكرامة.
وشن العطا هجوماً عنيفاً على القوى الصهيونية العالمية واتهامها بإدارة حرب بالوكالة عبر عناصر خفية تعمل من خلف الكواليس بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وتفكيك وحدتها.
وأكد رئيس الأركان أن القوات المسلحة بمساندة الشعب السوداني تخوض معركة مصيرية ضد “مخالب الشر ودويلته” وشدد على أنها ستظل الحصن الحصين للوطن، وستقف في وجه المؤامرة حتى دحرها وقال: “لن نخذل الوطن والأمة السودانية”.

